افلام كلاسيك ممنوعه من العرض - كلاسيك بدون حذف للكبار فقط+18

عمال الجنس في أمريكا | أمريكان إسكورت - أفلام وثائقية. هذا الفلم بدون حذف تحذير للكبار فقطوالدعارة هي ممارسة أو ممارسة الانخراط في علاقات جنسية مقابل دفع أو بعض المنافع الأخرى. والبغاء يوصف أحيانا بأنه جنس تجاري.

افلام كلاسيك ممنوعه من العرض -  كلاسيك بدون حذف للكبار فقط+18

الشخص الذي يعمل في هذا المجال يسمى العاهرة، وهو نوع من عامل الجنس. والبغاء أحد فروع صناعة الجنس. ويختلف الوضع القانوني للبغاء من بلد إلى بلد (أحيانا من منطقة إلى أخرى داخل بلد معين)، ويتراوح من كونه جائزا أو غير منظم، إلى جريمة قسرية أو غير منفذة، أو مهنة منظمة. وأحيانا يشار إليها على نحو مجازي بأنها "

أقدم مهنة في العالم". وتقدر التقديرات أن العائدات السنوية المتولدة عن البغاء في جميع أنحاء العالم تتجاوز 100 بليون دولار.America's Sex  Movies.Prostitution is the business or practice of engaging in sexual relations in exchange for payment or some other benefit. Prostitution is sometimes described as

 commercial sex.A person who works in this field is called a prostitute, and is a kind of sex worker. Prostitution is one of the branches of the sex industry. The legal status of prostitution varies from country to country (sometimes from region to region within a given country), ranging from

 being permissible but unregulated, to an enforced or unenforced crime, or a regulated profession. It is sometimes referred to euphemistically as "the world's oldest profession". Estimates place the annual revenue generated by prostitution worldwide to be over $100 billion.


تحميل الفيلم اترك تعليق ثم اضغط هنا للتنزيل رابط مباشر


إرسال تعليق

4 تعليقات